You are currently viewing بعض الحيل التي تستعملها الشركات الوهمية للأيقاع بالضحايا

بعض الحيل التي تستعملها الشركات الوهمية للأيقاع بالضحايا

يشتكي العديد من المستخدمين خاصة في الوطن العربي من وقوعهم في براثن مواقع الوهم والنصب على المستخدمين والإيقاع بالضحايا من كل مكان. يشتكي هؤلاء المستخدمين من عدم معرفتهم بالحيل التي تستخدمها المواقع والشركات الوهمية من أجل الإيقاع بهم. لذلك نقدم لكم من خلال هذا التقرير بعض الحيل التي يجل الحرص عند التعامل من حدوثها.

حيلة الدعاية المكثفة من شركات الفوركس الوهمية.

تقوم العديد من شركات الفوركس الوهمية بعمل العديد من الإعلانات التي تحاصر المستخدمين. عبر وسائل التواصل الأجتماعي وفيديوهات اليوتويوب والعديد من المنصات التي يمكن من خلالها محاصرة المستخدمين بمجموعة لا تنتهي من الإعلانات والتي تغري المستخدمين بضرورة الأشتراك في هذه المواقع من أجل تحقيق الربح السريع والمؤكد من خلال الأشتراك في مواقع المضاربة في العملات ومواقع الفوركس وما الى ذلك.

حيلة المندوبين والتسويق المباشر من شركات الفوركس النصابة

ليس هذا فحسب. بل أن العديد من شركات الفوركس النصابة تقوم بارسال المندوبين لاقناع العديد من الأشخاص بضرورة فتح حساب في هذه المواقع. ومن ثم تقوم باعطاء هؤلاء المندوبين اما مبالغ مالية من متوسطة الى كبيرة بشكل مستمر. أو من خلال إعطاء المندوبين نسبة من المبالغ التي يقوم هؤلاء المستخدمين بأنفاقها في الموقع. ويقوم هؤلاء المندوبين باستغلال الثقة بين هؤلاء المندوبين والأشخاص من أجل إقناعهم بالأشتراك في هذه المواقع.

حيلة الرصيد المجاني التجريبي من شركات الفوركس

تقوم العديد من شركات الفوركس باعطاء المستخدمين رصيد وهمي افتتاحي بمبلغ كبير. يمكن من خلاله استغلال هذه الأموال في عمليات مضاربة تجريبية يختبر فيها المستخدم كيفية التعامل في مواقع الفوركس. ومن خلال هذا الرصيد الوهمي يتم ايهام المستخدم بقدراته غير العادية في المضاربة بالأموال والعملات. ويتم زيادة الرصيد من خلال أرباح وهمية يتم ايهام المستخدمين أنهم قاموا بها.

لكن عندما يقرر المستخدم المضاربة بالأموال الحقيقية يواجه بتعرضه للنصب من إدارة الموقع بعد أن صورت له أن كل الأمور يمكن أن تكون على مايرام.

ما الذي يمكن عمله بعد التعرض للنصب.

في حال تعرضك للنصب ننصح بضرورة التواصل مع موقعنا بأسرع وقت ممكن. وسنقوم بالتواصل معكم في أسرع وقت من خلال مجموعة من الخبراء الذين يقعملون على مدار الساعة من أجل الحصول على حقوق العملاء من هذه الشركات الوهمية.

وننصح بضرورة التواصل السريع بمجرد حدوث عملية النصب من أجل السرعة في استرجاع الأموال المنهوبة بسرعة ودقة.