You are currently viewing حدث بالفعل في عالم شركات الفوركس الوهمية

حدث بالفعل في عالم شركات الفوركس الوهمية

نستعرض معكم من خلال هذا التقرير قصة نصب حقيقية حدثت في عالم الفوركس. وبالطبع قمنا باخفاء الاسماء الحقيقية الخاصة بالمستخدمين الذين لجأوا الينا بعد تعرضهم للنصب في عالم الفوركس.

وبفضل الله وبفضل كتيبة من المحامين المتعاملين على مدار الساعة في القوانين الدولية وكيفية استرداد الأموال من مواقع الفوركس النصابة استطعنا الحصول على الأموال من جديد مع تعويض مناسب عن الاضرار التي تسببت فيها شركة الفوركس الوهمية.

كيف بدأت عملية النصب في عالم الفوركس

تلقى (ض) اتصال في منتصف الليل من صديق دراسته القديم أيام الجامعة (ع)والذي يعمل اليوم في مهنة مرموقة. (ع)كان منزعجا للغاية نتيجة بريد الكتروني وصله يقول له أن مبلغ كبير من المال قد تم سحبه من حسابه المالي في البنك. على الرغم أنه لم يقم بعمل أي معاملات عبر الأنترنت في هذه الفترة.

وبعد سؤال البنك والتأكد من العملية المالية ظهر أن المشكلة من شركة الفوركس التي تعرف عليها (ع)مؤخرا وأنها هي التي قامت بسحب هذا المبلغ الكبير من المال بعد فترة وجيزة من تسليم (ع)بياناته المالية اليها بحسن نية ظنا منه أنها بيانات مالية سيتم إيداع المكاسب التي يحققها فيها.

تطور الأزمة نتيجة عملية النصب

حينها تعرض صديقنا (ع)لأزمة صحية كبيرة كادت أن تودي بحياته عندما أحس أن كل أمواله التي أدخرها على مدار عدة سنوات ذهبت أدراج الرياح. وأمتدت الأزمة الى أسرته الصغيرة وكاد ينفصل عن زوجته نتيجة الخلافات الكبيرة التي نشبت بينهما بعد حدوث هذه السرقة الكبيرة. وهنا كان يجب على (ض) أن يتدخل من أجل إنقاذ صديقه. ومن هنا جائت له فكرة التواصل مع موقعنا.

استعادة الأموال المنهوبة من شركات الوهم

وبمجرد التواصل معنا قام فريق من المحامين المتخصصين والمحترفين بدراسة القضية بشكل جيد. وتم التواصل مع الشركة التي قررت رد المبالغ المنهوبة على الفور بمجرد العلم أن مكتبنا هو المسئول عن القضية. وذلك نتيجة الشهرة الكبيرة التي حققها المكتب في السنوات الماضية وقدرته على استعادة ألاف الدولارات المنهوبة من شركات الفوركس النصابة.