You are currently viewing كيفية الهروب من فخ الشركات النصابة

كيفية الهروب من فخ الشركات النصابة

على الرغم من انتشار مواقع النصب في مجال الفوركس في كل دول العالم تقريبا، إلا أن الدول العربية – للأسف الشديد-  تقع تحت تصنيف الدول الأكثر تعرضاً للنصب في عالم الفوركس. حيث تستغل الكثير من المنظمات والشركات النصابة جهل العديد من المستخدمين في المنطقة العربية بشروط عالم الفوركس ومحدداته. وتستغل هذا من أجل الإيقاع بهم والنصب عليهم.

وفي مكتب استرداد، ومن خلال سلسلة طويلة من العمل والتفاعل مع عالم الفوركس، استطعنا تحديد شركة نصابة هي شركة Stmfx والمتخصصة في النصب على المستخدمين واستحلال أموالهم. لكن كيف يمكن الهروب من فخ الشركات النصابة في عالم الفوركس؟ هذا ما نتعلمه من خلال هذا الموضوع.

متابعة السمعة الحقيقية للشركة

من أهم الأمور الهامة التي يجب أن يعمل عليها المستخدمين في عالم الفوركس هي معرفة السمعة الخاصة بالشركة التي يتعاملون معها.

لكن يجب أن نلفت الانتباه الى أنه من المهم تتبع السمعة الحقيقية للشركة وليس الاكتفاء ببعض الآراء الدعائية التي تلقيها الشركات ليتعثر فيها المستخدمين الذين سيتم النصب عليهم.

لكن يجب على المستخدمين معرفة السمعة الحقيقية للشركة من خلال اراء المتعاملين مع الشركة من المستخدمين الحقيقيين، والذين يستعرضون العديد من الحقائق حول الشركة وما اذا كانت هذه الشركة نصابة أم غير نصابة.

تأمين الحسابات المالية

ومن الأمور الهامة – والتي ينصحنا بها الخبراء في مكتب استرداد- التي يجب الحرص عليها هي تأمين الحسابات المالية وعدم إعطاء أي معلومات خاصة بالحسابات المالية للمستخدمين او بطاقات الكريدت كارد الى شركات الفوركس. حتى اذا ما تحولت شركة الفوركس الى النصب. لن تستطيع السيطرة على الحسابات المالية الخاصة بالمستخدم. ما يجعل الخسارة تدور في دوائر قصيرة للغاية

سرعة التواصل مع مكتب المحاماة عند التعرض للنصب

وعند  التعرض للنصب في عالم الفوركس من احد شركات الفوركس الوهمية والنصابة، فان سرعة التواصل مع مكتب المحاماة يتحدد عليه النصيب الأكبر من القدرة على استرداد الأموال. حيث يتم تحويل الأموال المنهوبة عبر سلسلة طويلة من التحويلات البنكية. والتي يجب أن يتم ايقافها قبل البدء فيها من خلال سرعة  الإبلاغ.

التواصل مع مكتب استرداد

أما اذا تعرضت للنصب من موقع Stmfx أو أي من مواقع الفوركس الوهمية الأخرى، فكل ما عليكم فعله هو سرعة التواصل مع مكتب استرداد من أجل استرداد الأموال من جديد بسرعة مع الحفاظ على سرية البيانات الخاصة بكم.