You are currently viewing كيف تحمي نفسك من الوقوع في براثن شركات الفوركس النصابة

كيف تحمي نفسك من الوقوع في براثن شركات الفوركس النصابة

تقول الأمثال الشعبية أن الوقاية دائما خير من العلاج. لذلك نستعرض معكم من خلال هذا الموضوع كيفية حماية أنفسنا من الوقوع في براثن شركات الوهم وشركات الفوركس النصابة والمؤسسات المتخصصة في نصب الفخاخ لمستخدمي الأنترنت وإجبارهم على التخلي عن أموالهم لصالح هذه الشركات حتى تستطيع نهب الأموال الخاصة بالمستخدمين طوال الوقت.

لا تنبهر بالإعلانات

من الضرورة عدم الأنبهار بالإعلانات التي تروجها الشركات الخاصة بالنصب والنهب واستغلال أموال الأخرين. فمن الأنترنت الى التليفزيون وحتى على مواقع التواصل الأجتماعي والتي يستخدمها ملايين المستخدمين حول العالم. تقوم العديد من الشركات بدفع ملايين الدولارات من أجل تصميم حملات دعائية مكثفة تقوم بجلب المزيد من الضحايا لها يوما بعد يوم. بالشكل الذي يجعل هؤلاء الضحايا يدخلون الى عالم النصب والوهم كل يوم بإرادتهم الحرة.

إسأل المستخدمين الموثوق فيهم

لا تغرك العديد من التغريدات والمشاركات على مواقع التواصل الأجتماعي والتي تمدح في أحد الشركات. فهذه الأراء كثيرا ما تكون مشتراة من الشركات نفسها أو بتحريض منها مقابل المال أو الدعاية مقابل الدعاية على سبيل المثال. لكن يجب التواصل مع المستخدمين الموثوق فيهم مثل أصحاب الخبرة في المجال أو الذين تعرفهم بشكل شخصي. فمن خلال مشاركة هؤلاء الأشخاص يمكن معرفة ما اذا كانت الشركة حقيقية وأصلية بالفعل أم أنها تستغل الدعاية الإيجابية لصالحها.

لا تضع كل البيض في سلة واحدة

حاول دائما ألا تضع كل البيض في سلة واحدة. يمكنك أن تقوم بتوزيع استثماراتك على مجموعة من المواقع والخدمات. وحاول دائما سحب أرباحك أول بأول. ولا تقوم بالمخاطرة بمبالغ ضخمة من المال مرة واحدة حتى لا تفقد كل ما قمت باستثماره مرة واحدة.

ويقوم العديد من المستثمرين بوضع رأس مالهم الذي بدأوا به استثمارهم في حساب مستقل. واستغلال الأرباح في عمليات إعادة الأستثمار من أجل الحفاظ على رأس المال الخاص بهم بعيدا عن عمليات النصب والخداع التي تقوم بها شركات الفوركس الوهمية.

ماذا تفعل في حالة التعرض للنصب

أما إذا تعرضت للنصب من أحد شركات الفوركس الوهمية والنصابة فيجب عليك سرعة التواصل معنا من خلال صفحة الأتصال بنا. الأمر الذي يؤدي في النهاية الى استرداد ما تم سلبه منك. وكلما كان التواصل معنا سريعا كلما استطع الحصول على اموالك بشكل أدق واسرع من خلال فريق المحامين المتخصص لدينا.