You are currently viewing كيف تسرق شركات الفوركس الوهمية الملايين في فترة قصيرة؟!

كيف تسرق شركات الفوركس الوهمية الملايين في فترة قصيرة؟!

ملايين الدولارات استطاعت مجموعة من شركات الفوركس الحصول عليها بغير وجه حق في فترة زمنية قصيرة للغاية.

واستطاعت هذه الشركات الحصول على الأموال في فترة قصيرة نسبيا. وهذا نتيجة قدرة شركات مثل SkyFx وغيرها من الشركات على عمل الدعاية اللازمة وجذب المزيد من المستخدمين في فترات قصيرة للغاية.

واستطاع مكتب استرداد المتخصص والمحترف في قضايا النهب والنصب الالكتروني أن يستعيد ألاف الدولارات التي تم نهبها على مدار فترات زمنية متعددة، ليس من شركة SkyFx فقط لكن من العديد من الشركات والمواقع الأخرى.

ونستعرض من خلال هذا التقرير مجموعة من الحيل والوسائل التي تستخدمها هذه الشركات من أجل الإيقاع بضحاياها حتى نقوم بتوعية المستخدمين بعدم الوقوع في براثن مثل هذه الشركات.

الدعاية المكثفة على مواقع التواصل الأجتماعي

من أهم الأمور التي تتبعها شركات الفوركس الوهمية في العمل هي عمل إعلانات مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل جذب المزيد من المستخدمين لهذه المواقع النصابة والوهمية.

وللأسف الشديد فأنه لا توجد سياسة واضحة من مواقع التواصل الأجتماعي فيما يتعلق بالأعلانات التي يتم تمويلها على هذه المنصات. الأمر الذي يجعلها منصة للكثير من الشركات الوهمية والنصابة من أجل التلاعب بالمستخدمين وسرقة أموالهم.

الدعاية من خلال المؤثرين

ومن الأمور الأخرى التي تستخدمها مواقع الفوركس الوهمية والنصابة الدعاية من خلال المؤثرين. والمؤثرين هم المستخدمين الذين يتابعهم عدد ضخم من الناس على مواقع التواصل الأجتماعي.  الأمر الذي يجعلهم مؤثرين في المجتمعات الخاصة بهم.

وللأسف الشديد يحصل هؤلاء الأشخاص على الأموال مقبل تمويل ودعم شركات الفوركس الوهمية وايهام الناس ان هذه المواقع قادرة على تحقيق الأرباح لهم في فترة زمنية قصيرة. وللأسف الشديد لا يوجد أي جهة قانونية قادرة على محاسبة هؤلاء الأشخاص ووقف تأثيرهم السام على المجتمعات.

التصرف في حال التعرض للنصب

أما اذا كنت قد تعرضت للنصب من موقع SkyFx أو أحد المواقع الأخرى المتخصصة في النصب على المستخدمين. فكل ما عليكم القيام به هو التواصل مع مكتب استرداد المتخصص في استعادة الأموال المنهوبة من مواقع الفوركس النصابة. مع الحفاظ على كافة البيانات الخاصة بكم في سرية وأمان تام.