You are currently viewing هذه هي طريقة شركات الفوركس في النصب على المستخدمين

هذه هي طريقة شركات الفوركس في النصب على المستخدمين

تقوم العديد من شركات الفوركس النصابة يوميا بنصب الفخاخ على ملايين المستخدمين حول العالم. محولين شبكة الأنترنت العالمية الى شبكة من الخداع والنصب واستدرار الأموال من الأخرين. ليس هذا فحسب بل تقوم هذه الشركات بجرائم مالية متكاملة الأركان من خلال الاستيلاء على البيانات والحسابات البنكية الخاصة بالعديد من الأفراد حول العالم وسحب الأموال منها.

بداية نصب الفخ من الشركة النصابة

وفي البداية تقوم شركة الفوركس بنصب الفخ الخاص بها من خلال تصميم موقع أنيق على شبكة الأنترنت يقوم بإغراء المستخدمين بالدخول اليه وتسجيل حساباتهم. وفي البداية يقوم الموقع بإعطاء المستخدمين مبلغ مالي وهمي من أجل بداية الأستثمار التجريبي في الموقع. ومن خلال الأستثمار الوهمي في الموقع يقوم الموقع باعطاء المستخدمين المزيد من الأرباح بسهولة. في هذه المرحلة يشعر المستخدم أنه قادر على المضاربة بسهولة في سوق الأوراق المالية والعملات الأجنبية والمحلية. ومن ثم يقرر نقل التجربة من الأموال الوهمية الى الأموال الحقيقية التي يملكها.

وقوع الضحية في فخ شركات الفوركس

ومن هنا تكون وقوع الضحية التي أحبت الربح الوهمي فقامت بمشاركة البيانات المالية الخاصة بالحساب البنكي أو الكريدت كارد الخاص بها مع الموقع الألكتروني النصاب. ومن هنا يبدأ سحب الأموال من الحساب يوما بعد يوم. إما بصورة ودية من خلال ايهام المستخدم أنه يحقق أرباح أو من خلال السرقة المباشرة التي يقوم بها القائمين على الموقع بمبالغ صغيرة حتى لا يشعر المستخدم بأنه يتعرض للنصب.

ضربة النصب الكبرى من شركات الوهم

وهنا تأتي الضربة الكبرى حين يقوم الموقع إما بالأستيلاء على كافة الأموال الموجودة في الحساب البنكي. أو حتى إيهام المستخدم أنه خسر كل ما يملك من أموال من خلال المضاربة الغير صحيحة على الأسهم أو العملات الغير مناسبة. وللأسف يبتلع الكثير من المستخدمين الطعم ويصدقون أن الخسارة التي لحقت بهم نتيجة قرارات غير صحيحة في عالم المضاربة. وليس أن الموقع قام بالنصب عليهم واوهمهم أنهم دخلوا في مضاربة غير صحيحة بالأساس.

استرجاع الأموال المسروقة من الشركات الوهمية.

لكن ومع تطور وسائل التكنولوجيا الحديثة استطاع الكثير من الأشخاص استرداد الأموا المنهوبة الخاصة بهم من خلال التواصل مع فريق المحامين المتخصصين لدينا. والذين يعملون على مدار الساعة من أجل توفير وسائل التواصل السريعة والشفافة مع المستخدمين مع الحفاظ على الخصوصية الكاملة لكل حالة تتصل بنا. ومن ثم نقوم باتخاذ الإجراءات القانونية والرسمية الصحيحة والسريعة والتي تضمن استرداد كافة الأموال في أسرع وأقرب وقت ممكن