You are currently viewing هل بنك التداول الإسلامي إسلامي فعلا؟!

هل بنك التداول الإسلامي إسلامي فعلا؟!

الإجابة السريعة والمختصرة على هذا السؤال هي بالطبع لا. لكن في البداية يجب ان نعرف ما هو بنك التداول الإسلامي. ان هذا البنك او الموقع الالكتروني يعتبر واحد من المواقع المتخصصة في النصب على المستخدمين من خلال استخدام الشعارات البراقة مثل كلمة بنك وغيرها من الشعارات البراقة. أيضا استخدام شعارات المضاربة الحلال والحصول على الأموال بشكل حلال واستثمارها بشكل سريع دون خسارة.

كيف يكذب بنك التداول الإسلامي على المستخدمين

ويستعمل موقع بنك التداول الإسلامي الكثير من التقنيات من اجل النصب على المستخدمين مثل اللعب على المشاعر الدينية ومداعبة محاولة المستخدمين الحصول على الأموال بطريقة مشروعة او استثمارها في مشروعات تحترم الإسلام وقوانينه الاقتصادية

واذا كان بنك التداول الإسلامي يحترم الإسلام فعلا فعليه ان يرد الاف الدولارات التي سرقها من العديد من المستخدمين. والذين استطاع مكتب استرداد ان يسترد جزء ضخم منها لحساب عملاءه.

واذا كان بنك التداول الإسلامي يحترم الإسلام حقا فعليه التوقف عن النصب على المستخدمين واستحلال أموالهم بغير وجه حق وتحويلها الى جهات أخرى عبر شبكة تحويلات بنكية معقدة.

كيف يسترد مكتب استرداد هذه الأموال من بنك التداول الإسلامي

واستطعنا استرداد الأموال المنهوبة من بنك التداول الإسلامي من خلال ملاحقة الموقع قانونيا. واستطاع مجموعة من المحامين المتخصصين في استرداد الأموال المسروقة من مواقع الفوركس الوهمية والتابعين لموقعنا من الحصول على العديد من الأموال التي تخصص هذا الموقع في الحصول عليها بغير وجه حق من خلال ملاحقة الموقع بقوانين تبادل الأموال عبر شبكة الأنترنت.

ويجب أن ننوه هنا الى ان سرعة التواصل مع مكتبنا يتوقف عليها سرعة قدرتنا على استرداد الأموال المنهوبة من موقع بنك التداول الإسلامي ومن باقي المواقع والكيانات المتخصصة في النصب على المستخدمين عبر شبكة الأنترنت.

ما هو التصرف الصحيح بعد التعرض للنصب من مواقع الفوركس الوهمية

اما اذا تعرضت للنصب من احد مواقع الفوركس الوهمية فكل ما عليكم القيام به هو التواصل مع موقعنا بسرعة وسيقوم فريق من المحامين المتخصصين والمحترفين بسرعة التواصل معكم من  اجل استرداد الأموال المنهوبة من هذه المواقع. مع الحفاظ على خصوصيتكم وسرية البيانات التي يتم تداولها معنا