You are currently viewing المضاربة في الأموال نوع من أنواع تجارة الفوركس الوهمية

المضاربة في الأموال نوع من أنواع تجارة الفوركس الوهمية

تعتبر قضية ستار كابيتال. الشركة المتخصصة في التجارة في الاموال والفوركس من القضايا التي تم النصب على المستخدمين فيها بمبالغ كبيرة للغاية. الأمر الذي وصل لأكثر من حوالي مليار دولار امريكي. وتعتبر القضية واحدة من اكبر قضايا الاموال العامة في المنطقة العربية وفي مصر. فكيف وقعت هذه الجريمة المالية؟

كيف تمت الجريمة

كشفت التحقيقات، أن رجل الأعمال هانى لطفى عواد، رئيس شركة “ستار كابيتال”، استولى على 62 مليون دولار أمريكى جمعها من 1000 مواطن، بزعم توظيف تلك الأموال فى المشروعات الاستثمارية المختلفة، والمنافسة فى البورصات العالمية.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين وجهوا الدعوة للجمهور لجمع الأموال لتوظيفها واستثمارها للمضاربة فى البورصات العالمية وتجارة المعادن والعقارات، نظير فائدة شهرية تتراوح بين 5 و10%، وأعلنوا عن نشاطهم غير المشروع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، وبعض المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت.

ما هي ستار كابيتال

ستار كابيتال” هى إحدى الشركات التى ظهرت فى 2010، جمعت حوالى 62 مليون دولار أمريكى من 1000 مواطن، بزعم توظيفها فى المشروعات الاستثمارية المختلفة، والمنافسة فى البورصات العالمية، وتجارة المعادن والعقارات، نظير فائدة شهرية تتراوح بين 5 و10%.

وأعلنت الشركة عن نشاطها غير المشروع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، وبعض المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت، واستخدم المتهمون، العديد من أسماء عدة شركات لجمع أموال المواطنين، مثل: ستار كابيتال للتسويق، وستار كابيتال فاينينشيال ليمتد، وستار كابيتال فاينينشيال سيرفيس، وستار بنك ليمتد، وشركة سى بى إيه، وتبين أن هذه الشركات غير مقيدة بسجلات الهيئة العامة للرقابة المالية، بحسب التحقيقات، وما زالت القضية متداولة فى ساحات القضاء حتى الآن.

التصرف الصحيح في حال الوقوع في فخ النصب من مواقع الفوركس

أما التصرف الصحيح في حال التعرض للنصب من أحد مواقع الفوركس. فهنا يجب على المستخدم التواصل معنا من خلال صفحة أتصل بنا. ويمكن من خلال التواصل معنا وترك البيانات سيقوم مجموعة من المحامين المتخصصين والمحترفين في مجال الفوركس بالتواصل معكم على الفور وبحث المشكلة. ومن ثم يمكن استعادة الأموال على الفور وخلال فترة زمنية وجيزة من خلال اتخاذ الاجراءات القانونية الصحيحة والمناسبة. ونهيب بكم عدم محاولة التواصل المباشر مع شركة الفوركس الوهمية حيث أن هذا الأمر قد يؤدي لزيادة فرص حدوث النصب والوقوع في العديد من المشكلات الأخرى.

كما نلتزم باستعادة الاموال المنهوبة من مواقع الفوركس النصابة والوهمية مع الحفاظ على سرية البيانات وسرية المعلومات التي يتم تداولها معنا وعدم مشاركتها مع اي أطراف أخرى